Close Menu
    • الأعداد السابقة
    • وظائف البنوك
    • النشرة اليومية
    • اتصل بنا
    انضم إلى مصرفيون
    فيسبوك الانستغرام يوتيوب لينكدإن
    المصرفيونالمصرفيون
    • الأعداد السابقة
    • وظائف البنوك
    • النشرة اليومية
    • اتصل بنا
    انضم إلى المصرفيون
    • الصفحة الرئيسية
    • أخبار البنك المركزي المصرى
    • أخبار البنوك
    • عن المعهد المصرفي
      • من نحن
      • أخبار المعهد
      • الخطة التدريبية
    • مقالات و آراء
    • إصدارات بحثية
      • دراسات بحثية
      • الاتجاهات الحالية بالقطاع المصرفي والقطاعات ذات الصلة
    • حوارات
      • حوار مع خبير
      • جلسات حوارية
      • ندوات و مؤتمرات
    المصرفيونالمصرفيون
    الرئيسية»أضف إلى مكتبتك»What matters most? Five priorities for CEOs in The Next Normal, McKinsey & Company, September 2021

    What matters most? Five priorities for CEOs in The Next Normal, McKinsey & Company, September 2021

    فيسبوك لينكدإن البريد الإلكتروني

    How leaders can adapt to a very different future.

    About the publication:

    Over the course of the pandemic, businesses have largely—and often successfully—adapted to new ways of working. They’ve also embraced digitization and reorganized their supply chains. All of this has been necessary, but it will not be enough. To prepare for the post-COVID-19 era, leaders need to do more than fine-tune their day-to-day tasks; they need to be ready and willing to rethink how they operate and even why they exist. To put it another way, leaders need to step back, take a breath, and consider a broader perspective.

    The pandemic has both revealed and accelerated a number of trends that will play a substantial role in shaping the future global economy. According to conversations with global executives, they have identified five priorities for the next normal. Companies will want to adopt these five priorities as their North Star while they navigate the trends that are molding the future.

    Finally, leaders need to recognize that people want meaning in their lives and their work. Previous research has found that companies with a strong sense of purpose outperform those that lack one. And those who say they live their purpose at work are simply better employees—more loyal, more likely to go the extra mile, and less likely to leave. Purpose helps companies recognize emerging opportunities and connect with their customers. This, too, should be seen as a priority and a source of competitive advantage.

    المقالات ذات الصلة

    Adaptive HR: Impactful HR for the New and Virtual World of Work, Randburg: KR Publishing. 2020

    أغسطس 4, 2022آخر تحديث:يونيو 13, 2023

    The Future of Payments in The Middle East, McKinsey & Company, August 2021

    يناير 11, 2022آخر تحديث:يوليو 26, 2023

    دليل نجاح المشروعات الناشئة: نصائح المؤسسين المخضرمين للمؤسسين الجدد/ راجات بهارجافا و ويل هيرمان

    يناير 11, 2022

    الجرائم الإلكترونية والإرهاب الرقمي/ روبرت إي تايلور

    يناير 11, 2022

    التسويق الشبكي على مواقع التواصل الاجتماعي: كيف تسلك طريق النجاح! / راي هيجدون و جيسيكا هيجدون

    أكتوبر 11, 2021

    كن قائداً شجاعاً: قد بجرأة وعش حياتك بكل جوارحك / برينيه براون

    أكتوبر 11, 2021
    لا تفوت قراءة

    حوار عن ” التحول الرقمي”مع الخبير الدولي الدكتور ستيفان نيانغو

    أبريل 11, 2022

    حوار عن “التمويل المستدام” مع الخبير الدولي د.عمرو أداس

    يناير 10, 2022

    حوار عن ” تقييم و إدارة المخاطر” مع الخبير الدولي دينيس كوكس

    يناير 10, 2022
    نوصي لك بقراءة

    حوار مع الأستاذ/ محمد على- رئيس مجموعة الخزانة وأسواق المال – بنك القاهرة

    أغسطس 19, 2021

    حوار مع الدكتورة/ داليا عبد القادر – رئيس قطاع التمويل المستدام بالبنك التجاري الدولي CIB

    ديسمبر 3, 2020

    حوار مع د.لمياء صلاح الدين الأيوبى، أستاذ مساعد ريادة أعمال، جامعة الجيزة الجديدة

    أبريل 1, 2021
    EBI Talks
    https://www.youtube.com/watch?v=piTV9sEfpLw
    يوتيوب الانستغرام لينكدإن فيسبوك
    أحدث المقالات
    • بنك saib يوقع عقد رعاية مع 3 أبطال من لاعبي منتخب مصر للإسكواش
    • أسلوب الحياة المصرفي Lifestyle Banking
    • من التقييم إلى التطوير: كيف تصبح مراكز التقييم أداة ذكية لتطوير موظفي البنوك؟
    • كيف تساهم الموارد البشرية بتطبيق مفهوم “DEIB” فى إنجاح المؤسسات
    • الخدمات المصرفية في عصر الذكاء الاصطناعي (AI)
    © جميع الحقوق محفوظة بواسطة المعهد المصرفي المصري 2023

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter

    ×
    ×
    ×