Close Menu
    • الأعداد السابقة
    • وظائف البنوك
    • النشرة اليومية
    • اتصل بنا
    انضم إلى مصرفيون
    فيسبوك الانستغرام يوتيوب لينكدإن
    المصرفيونالمصرفيون
    • الأعداد السابقة
    • وظائف البنوك
    • النشرة اليومية
    • اتصل بنا
    انضم إلى المصرفيون
    • الصفحة الرئيسية
    • أخبار البنك المركزي المصرى
    • أخبار البنوك
    • عن المعهد المصرفي
      • من نحن
      • أخبار المعهد
      • الخطة التدريبية
    • مقالات و آراء
    • إصدارات بحثية
      • دراسات بحثية
      • الاتجاهات الحالية بالقطاع المصرفي والقطاعات ذات الصلة
    • حوارات
      • حوار مع خبير
      • جلسات حوارية
      • ندوات و مؤتمرات
    المصرفيونالمصرفيون
    الرئيسية»الاتجاهات الحالية بالقطاع المصرفي والقطاعات ذات الصلة»تأهيل العملاء لفهم الخدمات المصرفية Customer Onboarding in Banking

    تأهيل العملاء لفهم الخدمات المصرفية Customer Onboarding in Banking

    فيسبوك لينكدإن البريد الإلكتروني

    يناقش التقرير عملية إعداد العملاء لفهم الخدمات المصرفية ويسلط الضوء على التحديات التي تواجه البنوك في تنفيذ إستراتيجية تأهيل فعالة. ويؤكد على أهمية عملية الإعداد السلسة والفعالة لتحسين تجربة العملاء، وتقليل التكاليف التشغيلية. ويستكشف التقرير أيضًا المكونات الرئيسية لعملية الإعداد الناجحة للعملاء لفهم المنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة، ويوفر نظرة ثاقبة حول أفضل الممارسات والاتجاهات الناشئة في هذا الشأن.

    لمعرفة المزيد حول تأهيل العملاء لفهم الخدمات المصرفية Customer Onboarding in Banking، اضغط هنا لتحميل التقرير باللغة الانجليزية. 

    إعداد دنيا مصطفى سلامه – باحث بالمعهد المصرفى

    المقالات ذات الصلة

    أسلوب الحياة المصرفي Lifestyle Banking

    مايو 6, 2025

    الدفع عبر مسح الوجه Face-swiping Payment 

    أبريل 17, 2025

    الذكاء الاصطناعي المتمحور حول الإنسان Human Centric AI

    مارس 9, 2025آخر تحديث:مارس 9, 2025

    الأتمتة الفائقة في الخدمات المصرفية Hyper-automation In Banking

    فبراير 3, 2025آخر تحديث:فبراير 6, 2025

    التكنولوجيا المالية الخضراء Green FinTech

    يناير 12, 2025

    الهوية ذات السيادة الذاتية Self-Sovereign Identify

    ديسمبر 8, 2024آخر تحديث:ديسمبر 8, 2024
    لا تفوت قراءة

    حوار عن ” التحول الرقمي”مع الخبير الدولي الدكتور ستيفان نيانغو

    أبريل 11, 2022

    حوار عن “التمويل المستدام” مع الخبير الدولي د.عمرو أداس

    يناير 10, 2022

    حوار عن ” تقييم و إدارة المخاطر” مع الخبير الدولي دينيس كوكس

    يناير 10, 2022
    نوصي لك بقراءة

    حوار مع الأستاذة/ مريم الجمال – رئيسة الموارد البشرية والتنظيم – بنك الإسكندرية

    نوفمبر 2, 2021

    حوار مع د.لمياء صلاح الدين الأيوبى، أستاذ مساعد ريادة أعمال، جامعة الجيزة الجديدة

    أبريل 1, 2021

    حوار مع أ/ مرقص ميخائيل – رئيس قطاع التدريب والتطوير – البنك التجاري الدولي

    مارس 29, 2021
    EBI Talks
    https://www.youtube.com/watch?v=piTV9sEfpLw
    يوتيوب الانستغرام لينكدإن فيسبوك
    أحدث المقالات
    • بنك saib يوقع عقد رعاية مع 3 أبطال من لاعبي منتخب مصر للإسكواش
    • أسلوب الحياة المصرفي Lifestyle Banking
    • من التقييم إلى التطوير: كيف تصبح مراكز التقييم أداة ذكية لتطوير موظفي البنوك؟
    • كيف تساهم الموارد البشرية بتطبيق مفهوم “DEIB” فى إنجاح المؤسسات
    • الخدمات المصرفية في عصر الذكاء الاصطناعي (AI)
    © جميع الحقوق محفوظة بواسطة المعهد المصرفي المصري 2023

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter

    ×
    ×
    ×