المؤلفان:
راي هيجدون: حاز على المركز الأول كصاحب أكبر دخل في مؤسسة تسويق شبكي.
جيسيكا هيجدون: من أعلى السيدات دخلاً عبر التسويق الشبكي وتدرب المسوقين على التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
عن الكتاب:
كلنا نستخدم منصات التواصل الاجتماعي للوصول لأكبر عدد من العملاء عبر شبكة إلكترونية لا تتوقف عن النمو. في ملخص كتاب “التسويق الشبكي على مواقع التواصل الاجتماعي” يقدم الخبيران “هيجدون” استراتيجيات مجربة للتسويق الرقمي والتنقيب عن العملاء عبر العالم الافتراضي.
فكيف تصل إلى العملاء وتجعلهم يتابعونك، وتُرسخ سمتَك وهُويَتك الرقمية، وأي المنصات تستخدم لتُبهِر جمهورك المستهدف، وكيف توظّف فضول الآخرين وتجذبهم لإتمام الصفقات.
محتوى الكتاب:
– وسائل التواصل: لماذا وحدها لا تكفي؟.
– المنصات التي يجب أن تستخدمها.
– الفرق بين التسويق والتنقيب.
– وسائل التواصل ليست للترويج فقط.
– مواصفات الفيديو المؤثر.
– موضوعات البث المباشر.
– أشباح مواقع التواصل الاجتماعي.
– ركِّز على الأنشطة وليس على النتائج.
– اصبر حتى تؤتي جهودك ثمارها.