Close Menu
    • الأعداد السابقة
    • وظائف البنوك
    • النشرة اليومية
    • اتصل بنا
    انضم إلى مصرفيون
    فيسبوك الانستغرام يوتيوب لينكدإن
    المصرفيونالمصرفيون
    • الأعداد السابقة
    • وظائف البنوك
    • النشرة اليومية
    • اتصل بنا
    انضم إلى المصرفيون
    • الصفحة الرئيسية
    • أخبار البنك المركزي المصرى
    • أخبار البنوك
    • عن المعهد المصرفي
      • من نحن
      • أخبار المعهد
      • الخطة التدريبية
    • مقالات و آراء
    • إصدارات بحثية
      • دراسات بحثية
      • الاتجاهات الحالية بالقطاع المصرفي والقطاعات ذات الصلة
    • حوارات
      • حوار مع خبير
      • جلسات حوارية
      • ندوات و مؤتمرات
    المصرفيونالمصرفيون
    الرئيسية»أضف إلى مكتبتك»خطة شهرية لزيادة الإنتاجية: تخلص من 30 عادة تُضيع وقتك في 30 يوماً / ديمون زاهريادس

    خطة شهرية لزيادة الإنتاجية: تخلص من 30 عادة تُضيع وقتك في 30 يوماً / ديمون زاهريادس

    فيسبوك لينكدإن البريد الإلكتروني

    نبذة عن المؤلف:

    ديمون زاهر يادس خبير في الإنتاجية ومؤسس موقع    art of productivity.com  المتخصص في إدارة يوم العمل. يملك “زاهر يادس” وكالة تسويق ويقدم خدمات استشارية في زيادة الإنتاجية

    فقرة عن الكتاب

    كلنا نعاني من عادات سلبية تُفقدنا التركيز وتُهدر وقتنا. ونادراً ما نجد مديراً أو إنساناً راضياً عن أسلوبه في إدارة وقته، حتى ولو بسبب عادة سلبية واحدة. عندما نبحث عن (إدارة الوقت) نجد على “أمازون” أكثر من 2000 كتاب، وعلى “جوجل” 4.5 مليار نتيجة، ما يعني أن مشكلات إدارة الوقت ستشغلنا طوال حياتنا. يُبسط ملخص كتاب “خطة شهرية لزيادة الإنتاجية” مشكلة إدارة الوقت، فيضعنا المؤلف أمام ثلاثين عادة يراها الأكثر شيوعاً، ويشرح كلاً منها في مقتطف سهل القراءة وقابل للتطبيق. فإن كنت لا تعرف من أين تبدأ، فقراءة كل فكرة تعني أنك قد تقدمت خطوة، ثم تجد نفسك متطلعاً نحو خطوة اليوم التالي. ينقسم المُلَخص إلى ثلاثة أجزاء، يضم كلُّ جزء عشر عادات سلبية وكيفية التخلص منها، ومن أبرزها وأكثرها طرافة: تجاهل البريد الإلكتروني في بداية يوم العمل، وعدم طلب الكمال، ورفض أي عمل لا يخصك، وتفويض المساعدين بكل ما يمكنهم إنجازه، وهجر مواقع التواصل الاجتماعي، وإنجاز العمل المُمل أولاً، وعدم متابعة الأخبار، والنظر للصورة الكلية بدلاً من الجزئيات، وتقبل آراء الآخرين، وعدم المشاركة في جلسات وحلقات الثرثرة وما تتضمنه من دراما.

    المقالات ذات الصلة

    Adaptive HR: Impactful HR for the New and Virtual World of Work, Randburg: KR Publishing. 2020

    أغسطس 4, 2022آخر تحديث:يونيو 13, 2023

    What matters most? Five priorities for CEOs in The Next Normal, McKinsey & Company, September 2021

    يناير 11, 2022

    The Future of Payments in The Middle East, McKinsey & Company, August 2021

    يناير 11, 2022آخر تحديث:يوليو 26, 2023

    دليل نجاح المشروعات الناشئة: نصائح المؤسسين المخضرمين للمؤسسين الجدد/ راجات بهارجافا و ويل هيرمان

    يناير 11, 2022

    الجرائم الإلكترونية والإرهاب الرقمي/ روبرت إي تايلور

    يناير 11, 2022

    التسويق الشبكي على مواقع التواصل الاجتماعي: كيف تسلك طريق النجاح! / راي هيجدون و جيسيكا هيجدون

    أكتوبر 11, 2021
    لا تفوت قراءة

    حوار عن ” التحول الرقمي”مع الخبير الدولي الدكتور ستيفان نيانغو

    أبريل 11, 2022

    حوار عن “التمويل المستدام” مع الخبير الدولي د.عمرو أداس

    يناير 10, 2022

    حوار عن ” تقييم و إدارة المخاطر” مع الخبير الدولي دينيس كوكس

    يناير 10, 2022
    نوصي لك بقراءة

    حوار مع الأستاذة/ مريم الجمال – رئيسة الموارد البشرية والتنظيم – بنك الإسكندرية

    نوفمبر 2, 2021

    حوار عن “التمويل المستدام” مع الخبير الدولي د.عمرو أداس

    يناير 10, 2022

    حوار عن ” ثقافة التعلم المرن Agile Learning” مع الخبير الدولي بن ليون

    نوفمبر 30, 2020
    EBI Talks
    https://www.youtube.com/watch?v=piTV9sEfpLw
    يوتيوب الانستغرام لينكدإن فيسبوك
    أحدث المقالات
    • اى جى بنك يتعاون مع ماستركارد لتعزيز المدفوعات الرقمية وتقديم عروض مبتكرة
    • الذكاء الاصطناعي في تحليلات الأعمال المصرفية AI in Business Analytics in Banking
    • نائب محافظ البنك المركزي المصري يشهد فعاليات إسناد إدارة صندوق “إنكلود” للتكنولوجيا المالية لشركة “دي بي آي” العالمية
    • إعادة التوازن الاقتصادي في مصر: علامات الاستقرار والمسار إلى الأمام
    • محافظ البنك المركزي المصري يستقبل نائب المدير العام لصندوق النقد الدولي والوفد المرافق له
    © جميع الحقوق محفوظة بواسطة المعهد المصرفي المصري 2023

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter

    ×
    ×
    ×