نستكشف هنا مفهوم استراتيجية التسويق الداخلية الفعالة للمؤسسات، والتي تشير إلى استخدام تقنيات واستراتيجيات التسويق لتعزيز الثقافة والقيم الداخلية للمؤسسة. كما نناقش فوائد تنفيذ ممارسات التسويق الداخلي، مثل تحسين مشاركة الموظفين والاحتفاظ بهم داخل المؤسسة وزيادة انتاجيتهم. ونسلط الضوء على الاتجاهات الحالية في التسويق الداخلي، بما في ذلك استخدام القنوات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعية.
لمعرفة المزيد حول Endomarketing اضغط هنا لتحميل التقرير باللغة الانجليزية
إعداد ياسمين عمرو – باحث بالمعهد المصرفى