يناقش التقرير التأثير المحتمل لتقنيات (AR / VR) على مستقبل الخدمات المصرفية للأفراد. يقدم التقرير أيضًا أمثلة على كيفية استخدام AR / VR بالفعل من قبل بعض البنوك في بعض الأنشطة مثل تصميم الفروع والتخطيط المالي وإدارة الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، يسلط التقرير الضوء على التحديات والاعتبارات التي يجب على البنوك معالجتها عند تنفيذ حلول AR / VR، مثل سرية البيانات. بشكل عام، يشير التقرير إلى أن AR / VR لديها إمكانات كبيرة لتغيير الطريقة التي يتفاعل بها المستهلكون مع بنوكهم في السنوات المقبلة.
إعداد منة محمود – باحث بالمعهد المصرفى