اختبر حلمك : 10 أسئلة تساعدك على رؤية حلمك وتحقيقه جون سي . ماكسويل

إن لحلمك قوة. وبإمكانه أن يلهب حماسك، ويزيد قدراتك. لكن هل سيعود عليك بالنفع؟ في هذ الكتاب الذي سيرشدك لتحقيق أحلامك، يبين لك المؤلف كيف تفعل الأشياء الضرورية لتحقيق أحلامك . إن أغلب الناس يفشلون في إدراك قدراتهم الكامنة لأن أحلامهم تظل مجرد خيال، هذا الكتاب سيحول أحلامك من شيء خيالي إلي شيء قابل للتحقيق. يوضح لك ماكسويل كيف تبلور رؤيتك وتؤكد التزامك من خلال تعريفك بكيفية الإجابة بنعم عن أسئلة مثل : هل حلمي هو حلمي حقاً؟؟ هل أعتمد في تحقيق حلمي على عوامل في نطاق سيطرتي؟ هل لدي استراتيجية لتحقيق حلمي؟ هل أشركت الأشخاص الذين أحتاجهم لتحقيق حلمي؟ هل أنا مستعد لدفع ثمن تحقيق حلمي؟ هل يفيد حلمي الآخرين؟ وكما يقول د.ماكسويل:” ما بين التفكير في الحلم وتحقيقه، يجب أن تبذل قدراً كبيراً من الجهد”.

“اختبر حلمك” كتاب عملي ملهم يكشف لك الطريق نحو تحقيق النجاح المستقبلي ويشجعك من خلال النجاحات الشهيرة لهؤلاء الذين تمتعوا بالجرأة لعيش أحلامهم. كن واحداً ممن يكتشفون القوة الحقيقية للحلم، واستعد للتأثير على العالم من خلال الحلم المستقبلي الذي تتوق لتحقيقه.

جون سي . ماكسويل هو مؤلف ومحاضر وخبير يحظى بتقدير عالمي، وقد باعت كتبه أكثر من 16 مليون نسخة. وقامت مؤسساته بتدريب أكثر من مليوني قائد حول العالم. وهو مؤسس وكالتي إيكويب وإنجوي للإدارة. وهو يقوم كل عام بإلقاء محاضرات على شركات تعتلي قائمة فورتشن 500 . وقادة حكوميين عالميين، وجمهور متنوع يشمل الأكاديمية العسكرية الأمريكية في ويست بوينت، وفرق دوري كرة القدم الوطني وسفراء بالأمم المتحدة. وقد حظى ماكسويل. صاحب المؤلفات الأكثر مبيعاً وفق كل من نيويورك تايمز وول ستريت جورنال وبيزنس ويك، بلقب الخبير الرائد في علم الإدارة من موقع

Leadershipgurus.net

كما كان واحداً من ضمن 25 من الكتاب والفنانين الذين ذكرهم موقع أمازون في قاعة المشاهير الخاصة بالاحتفال السنوي العاشر للموقع . وقد باعت ثلاثة من كتبه أكثر من مليون نسخة لكل واحد منها وهي “21 قانوناً لا يقبل الجدل في القيادة ” و” 21 صفة لا غنى عنها في القائد”

شاهد أيضاً

A TEST OF RESILIENCE: BANKING THROUGH THE CRISIS, AND BEYOND: McKinsey Global Banking Annual Review 2020

When will the economy return to its 2019 level and trajectory of growth? About the …