QNBالأهلي يُوقع بروتوكول للتعاون مع بيتا إيجيبت لدعم برامج التمويل العقاري

القاهرة، الموافق 31 أكتوبر 2021

انطلاقاً من دور QNBالأهلي الرائد في تنمية منظومة الإسكان كهدف استراتيجي لتحقيق التنمية ووفقا لتوجيهات الدولة لدعم التمويل العقاري وتلبية احتياجات العملاء في الحصول على السكن الملائم، قام السيد الاستاذ/ محمد بدير– الرئيس التنفيذي ل  QNBالأهلي  بتوقيع بروتوكول تعاون مع السيد الأستاذ/  علاء فكرى  –رئيس مجلس ادارة شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية بحضور  ممثلي الإدارة العليا من الطرفين.

 ويهدف التعاون لتحقيق رغبات العملاء من المؤسستين وتلبية احتياجاتهم من خلال إتاحة برامج التمويل العقاري المختلفة لتوفير تمويل عقاري في إطار مبادرات البنك المركزي المصري وبرامج التمويل العقاري المتنوعة.

جاء توقيع QNB الأهلي وبيتا ايجيبت لبرتوكول التعاون في إطار حرص الطرفين على تقديم مجموعة من الأنظمة والتسهيلات المصرفية من خلال إتاحة تمويل عقاري طويل الأجل والذي يشمل الإسكان الفاخر – فوق المتوسط – المتوسط وذلك وفقا للشروط والإجراءات المنظمة لذلك.

وأعرب الاستاذ/ محمد بدير- الرئيس التنفيذي ل  QNBالأهلي عن ترحيبه بالبروتوكول الموقع مع شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية والتي تعد واحدة من الكيانات العقارية الجادة التي قدمت للسوق المصري منتج مميز ساهم في خلق قيمة مضافة وإحداث تنمية عمرانية حقيقية. كما أكد على حرص QNB الأهلي الدائم على المساهمة في قطاع التمويل العقاري لتنمية الاقتصاد المصري وتنفيذ خطط التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تلبية احتياجات العملاء مشيداً بجهود الدولة في دعم وتنشيط التمويل العقاري عبر مبادرات البنك المركزي مما كان له دور إيجابي في تطوير وتنمية ذلك القطاع الحيوي.

هذا ويشمل بروتوكول التعاون عدة أنظمة للتمويل العقاري تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بالعملاء، وإتاحة مدد    سداد مختلفة تصل إلى 30  سنة، وذلك وفقا للوحدة الممولة طبقا لمبادرة البنك المركزي وقانون التمويل العقاري بشرط استيفاء الشروط اللازمة.

وأكد المهندس علاء فكري، أن البروتوكول يأتي في إطار حرص بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية على تلبية احتياجات العملاء والعمل على تحقيق أهداف ومخططات الدولة، مشيداً بجهود الدولة في تنشيط التمويل العقاري عبر مبادرات البنك المركزي.

كما أعرب المهندس علاء فكري عن سعادته بالتعاون مع   QNB الأهلي الدي يحرص دائما على المساهمة في قطاع التمويل العقاري لتنمية الاقتصاد المصري، وأيضا للمشاركة في مبادرة البنك المركزي المصري لتعزيز قطاعي العقارات والإنشاءات نحو سكن أفضل، وفقا لتوجهات وسياسات الدولة المصرية والتي تصب اهتماما بالغا لتلك الفئات.

شاهد أيضاً

“بنك مصر” يقدم العديد من العروض والمزايا المجانية بمناسبة فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم تعزيزاً للشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري

انطلاقاً من حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي اتساقاً مع …