في إطار سعيه لتقديم مزيد من المنتجات المميزة لعملائه..البنك الأهلي المصري يطلق أول حساب فائدة يومية مرتبط بـ “CONIA”

أطلق البنك الأهلي المصري منتج جديد باسم” الحساب الجاري فايدة بلس” كأول منتج مرتبط بمؤشر” CONIA “، وهو ما يأتي استمرارا لسعي البنك الأهلي المصري لتقديم منتجات مميزة لعملائه أكثر ابتكارًا سعيا لاجتذاب عملاء جدد من الافراد الطبيعيين وعملاء المشروعات المتوسطة والصغيرة.

  حيث صرح يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن إطلاق هذا المنتج يأتي ضمن استراتيجية البنك التي تهدف الى التحديث المستمر لمنتجاته ومواكبة التطورات التي يشهدها السوق المصرفي، من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائه ولاجتذاب مزيد من العملاء الجدد المرتقبين من خلال توفير مزيد من المنتجات ذات القيمة التنافسية المرتفعة سعيا للوصول لكافة الشرائح وتلبية احتياجاتهم، ودعما من البنك لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ورواد الأعمال لما تمثله تلك المشروعات من دور حيوي في سد احتياجات السوق المحلي، ودعم الشمول المالي كأحد استراتيجيات الدولة والبنك المركزي، مضيفا ان البنك الأهلي المصري يعد من أول البنوك في الاستخدام الفعلي لمؤشر CONIA المستحدث في منتجات الحسابات لديه، ومشيرا إلى أنه من المتوقع أن يحقق ذلك المنتج نجاح رائد في حجم المعاملات، وهو ما يأتي بعد دراسة احتياجاتهم واستنادا لتغيرات السوق المصرفية بما يحقق التيسير على العملاء في الحصول على خدماتهم المصرفية بأعلى جودة وكفاءة.

  وأضاف كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن حساب ” فايدة بلس” الذي يتيحه البنك بالجنيه المصري، يوفر للعملاء أسلوب أمثل يضمن سهولة استخدام السيولة النقدية لديهم بالإضافة الي الحصول على فائدة يومية واضافتها شهريا عن طريق تحديد الفائدة التي يتم احتسابها من خلال المؤشر المستحدث من جانب البنك المركزي، حيث تم تطوير ذلك المؤشر من قبل مجموعة العمل بسوق المال المصري Money Market Contact Group، والتي تضم البنك المركزي المصري، وبنوك تجارية والبنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية (EBRD) ليدعم عملية تطوير وإتاحة أوسع لعدد من المنتجات المالية للمشاركين في القطاع المالي، وتحسين سوق النقد والمشتقات، بالإضافة الي المميزات الأخرى المتاحة على الحساب كإمكانية متابعة حركات الحساب عن طريق الانترنت البنكي، وكذا الحصول على دفتر شيكات، بالإضافة إلي إصدار بطاقة خصم مباشر على الحساب، مشيرا الى أن البنك الأهلي المصري يعد هو أول البنوك في الاستخدام الفعلي لمؤشر ال CONIA المستحدث في منتجات الحسابات لديه، حيث من المتوقع ان يحقق ذلك المنتج نجاح رائد في حجم المعاملات.      

  وأوضحت هالة حلمي رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري، أن حساب فايدة بلس هو أحد توجهات البنك الأهلي المصري لاستحداث منتجات استثمارية مرتبطة بالمؤشرات “ــIndex Linked Products”، وذلك لمواكبة التطور في القطاع المصرفي مع تقديم أكثر المنتجات ابتكاراً لعملاء البنك، إلى جانب المنتجات التقليدية المقدمة بالسوق حيث يمكن العملاء من استخدام السيولة النقدية المتوافرة في حساباتهم حتى على المدى القصير من خلال احتساب فائدة على تلك السيولة بشكل يومي، وهو ما يعني استثمار تلك السيولة النقدية بأعلى قدر ممكن، بالإضافة إلي المميزات الأخرى المتاحة على الحساب كإمكانية متابعة حركات الحساب عن طريق الانترنت البنكي، وكذا الحصول على دفتر شيكات، وإصدار بطاقة خصم مباشر على الحساب، وذلك بهدف توفير مزيد من الخدمات والسهولة في المعاملات البنكية، والوصول لكافة الشرائح خاصة من الحرفيين وأصحاب المهن الحرة لتشجيعهم علي الدخول في المنظومة المصرفية تحقيقا للشمول المالي. 

شاهد أيضاً

في إطار حملته الترويجية لتشجيع التعامل ببطاقات ميزة.. البنك الأهلي المصري يسلم الجوائز لعملائه الفائزين في المرحلة الأولى

        قام كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، بتسليم 150 دراجة …