في إطار استراتيجيته لدعم وتطوير رأس المال البشري في القطاع المصرفي …المعهد المصرفي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة Talogy

المعهد المصرفي المصري الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري EBI يعلن عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع شركة Talogy الرائدة في مجال حلول التقييم للتعاون في تطوير عملية إدارة المواهب بدءًا من مرحلة الاختيار والتوظيف وصولًا إلى مرحلة إعداد القادة وتطوير مهاراتهم.

يأتي هذا التعاون ليساهم في تحقيق استراتيجية المعهد المصرفي المصري لدعم وتطوير رأس المال البشري في القطاع المصرفي، فشركةTalogy  تمتلك أقوى وسائل التقييم إلى جانب تقديم خدمات التحليل النفسي والتنبؤي لمساعدة المؤسسات على اتخاذ قرارات سريعة وعادلة وقائمة على بيانات فيما يخص التوظيف والتطوير.

وفي هذا السياق أكد الدكتور عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، “أن هذه الاتفاقية تتوافق مع أحدث خدمات التدريب والتقييم التي تتماشى مع أفضل الممارسات الدولية التي يقدمها المعهد، اتساقًا مع رؤية المعهد بأن يكون الشريك المفضل لتطوير رأس المال البشري في المنظومة المصرفية في مصر، ومنارة لتطوير القطاع المصرفي بالدول الاستراتيجية عربياً وإفريقياً.”

وأضاف الدكتور نصير “إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون التي يحرص المعهد على عقدها من أجل التطوير المستمر لكافة الخدمات التي يقدمها المعهد للقطاع المصرفي المصري لتأهيل كوادر قادرة على المنافسة بقوة داخل القطاع.”

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، علقت أماندا وايت، نائب رئيس شركة Talogy في الشرق الأوسط: “لقد شاهدنا تغيرات كبيرة ومؤثرة في الأعوام الماضية ولنتمكن من تعزيز النجاح المؤسسي نحتاج إلى تقييم وتطوير قوة عاملة مرنة ومُشاركة. يمكننا أن نرى دافعاً مذهلاً في جميع أنحاء مصر للنمو والتحول، وقد تم تصميم خدماتنا لدعم المنظمات التي تدفع من خلال هذا التغيير وتسعى للاستفادة من هذه الفرصة. يسعدنا العمل مع المعهد المصرفي المصري لتجهيز الأفراد والقادة والفرق لتحقيق الازدهار في مجالاتهم. “

جدير بالذكر أن المعهد المصرفي المصري أطلق منذ عام ٢٠١٥ مجموعة متنوعة من خدمات التقييم بالتعاون مع أفضل الشركاء الدوليين في هذا المجال لتوفير أحدث حلول التقييم بهدف التعيين، الترقية أو التطوير.

شاهد أيضاً

بنك مصر والمعهد المصرفي المصري يوقعان مذكرة تفاهم لعقد أولى دورات مبادرة تطوير رأس المال البشري في مجال تكنولوجيا المعلومات

وقع الأستاذ/ محمد الإتربي -رئيس مجلس إدارة بنك مصر والدكتور/ عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي …