ضمن جولته المقررة في مصر.. البنك الأهلي المصري أول بنك يستضيف النسخة الأصلية من كأس الأمم الأفريقية بالتعاون مع شركة فيزا

استضاف البنك الأهلي المصري بمقره الرئيسي كأس بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم، وبالتنسيق مع شركة فيزا الراعي الرسمي للبطولة، وذلك في إطار جولة في مصر للنسخة الأصلية من كأس البطولة المصنوعة من الذهب الخالص، والتي سيتنافس عليها 24 منتخباً وطنياً أثناء النهائيات المزمع إقامتها في الكاميرون يناير المقبل.

    تمت الاستضافة بحضور هشام عكاشة- رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وداليا الباز – نائب رئيس مجلس إدارة البنك وكريم سوس- الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية وعدد من القيادات والعاملين بالبنك وممثلي شركة فيزا.

 وخلال استضافة البنك للكأس حرص الحاضرون على التقاط الصور التذكارية والحصول على نظرة عن قرب على الكأس الأغلى في أفريقيا، توثيقاً لهذ الحدث التاريخي المميز على المستوي الرياضي الأفريقي والعالمي.

 وأكد هشام عكاشة ان البنك الأهلي المصري يسعي دائما الي توفير مزايا أكثر لعملائه خاصة ان استراتيجية البنك تستهدف الوصول لكافة شرائح المجتمع المصري، ومن تلك الشرائح العملاء محبو متابعة رياضة كرة القدم خاصة البطولات الدولية، مضيفا أن البنك يولي اهتماماً كبيراً لتدعيم مفهوم الشمول المالي والحد من التعامل النقدي، مشيدا بالشراكة الاستراتيجية والتعاون المثمر بين البنك الأهلي المصري وفيزا في مختلف الأنشطة الترويجية المقدمة للعملاء.

وقال كريم سوس- الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية إن البنك الأهلي المصري سيطلق عرضاً ترويجياً متزامناً مع كأس الأمم الافريقية، يهدف لرفع معدلات استخدام بطاقات الائتمان في عمليات الشراء لتشجيع العملاء على استخدام القنوات البديلة في السداد، وهو التوجه الذي يدعمه البنك المركزي، حيث يشمل هذا العرض فرصة الفوز بواحدة من 50 جائزة قيمة تضمن للفائزين تجربة متميزة لمشاهدة مباريات البطولة مقدمة للعملاء من خلال الشراء ببطاقات فيزا البنك الأهلي المصري الائتمانية خلال مدة الحملة الترويجية.

 ومن جانبها، أعربت ملاك البابا – مدير عام فيزا مصر عن اعتزازها بالشراكة الراسخة بين فيزا والبنك الأهلي المصري وتطلعها لمزيد من التعاون لتحقيق أهداف التحول الرقمي والشمول المالي في السوق المصري. وقالت إنه “في إطار هذه العلاقة الراسخة جاءت إقامة هذا الحدث بالبنك الأهلي المصري وهو أول بنك داخل مصر يقوم باستضافة كأس الأمم الأفريقية بمقره الرئيسي ضمن الجولة المقررة للكأس.”

وأشارت إلى أن “هذه الشراكة قد اثمرت عن العديد من النجاحات خلال السنوات الماضية، حيث تحرص فيزا على دعم كافة الجهود التسويقية التي يقوم بها البنك الأهلي المصري لخدمة عملائه.”

وأكدت البابا أن “دعم الشركاء جزء أصيل من استراتيجية فيزا لتمكينهم من إطلاق العنان لفرص النمو بما يعود بأكبر فائدة على المجتمعات التي يعملون بها.

شاهد أيضاً

HSBC يلتزم بتقديم تسهيلات أئتمانية بقيمة واحد مليار جنيه مصري لأصحاب المشاريع العاملة في قطاع التكنولوجيا

HSBC يلتزم بتقديم تسهيلات ائتمانية بقيمة واحد مليار جنيه مصري لأصحاب المشاريع العاملة في قطاع …