تعيين ناصر الشعالي رئيسا لمجلس إدارة بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م

تم تعيين ناصر الشعالي رئيسا لمجلس إدارة بنك إتش إس بي سي مصر ش.م.م  (إتش إس بي سي مصر) اعتبارا من ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ خلفا للسيد/ ديفيد إلدون، الذي شغل هذا المنصب لمدة خمس سنوات تقريبا.

وسيضيف تعيين ناصر، الذي يشغل حاليا منصب عضو مجلس إدارة عدد من المجالس التنفيذية الخاصة والحكومية في المنطقة، الكثير من الخبرة على المستوى التنفيذي ومستوى مجلس الإدارة بالإضافة إلى فهمه العميق للمنطقة في دوره الجديد كرئيس مجلس إدارة اتش اس بي سي مصر.


وقد شغل ناصر منصب الرئيس التنفيذي لمركز دبي المالي العالمي وعضو منتدب لشركة سابيرتيا كابيتال بارتنرز، وهو حاليا المدير التنفيذي لشركة سترا-تيكال اسوشيتس في دبي.


وفي تعليق له على تعيينه في منصب رئيس مجلس إدارة اتش اس بي سي مصر، قال ناصر: “يسعدني أن أنضم إلى مجلس إدارة اتش اس بي سي مصر كرئيس في مثل هذا الوقت الهام من مسيرة التنمية لمصر وأن أدعم البنك في مرحلة النمو المقبلة والاستمرار في مساعدة عملاءنا في تقديم عالم من الفرص لأعمالهم”.


وأضاف ناصر: “أشكر ديفيد على قيادته للمجلس خلال السنوات الخمس الماضية التي تخللتها تحديات خارجية كبيرة استطاع التعامل معها بنجاح ومتابعته المتواصلة لفرص النمو الجديدة من أجل وضع إتش إس بي سي مصر في موقع مميز للمستقبل.”

شاهد أيضاً

بنك مصر يشارك في الطرح العام لشركة إي فاينانس ببيع 15% من حصته

شهدت سوق الأوراق المالية طرح شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية (“الشركة”) المتخصصة في التكنولوجيا …