تعيين راجيه سمير نائباً أول للرئيس ورئيساً لقطاع التسويق ببنك المشرق مصر

قام بنك المشرق – مصر بتعيين راجيه سمير نائباً أول للرئيس ورئيساً لقطاع التسويق. تولت راجيه خلال رحلتها المهنية العديد من المناصب في مختلف الشركات العالمية، حيث تمتلك اكثر من ٢٠ عاماً من الخبرة في مجال التسويق في العديد من القطاعات في مصر وشمال افريقيا، والتي تتضمن قطاعات  تكنولوجيا المعلومات والتسويق الإلكترونى والرقمى وقطاع الإتصالات، إضافة إلى السلع الاستهلاكية سريعة الحركة والأجهزة الإلكترونية.

 ومن جانبه علق عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر: “إن قطاع التسويق يمثل أهمية استراتيجية لبنك المشرق – مصر، لما له من دور في التواصل مع العملاء من الشرائح المختلفه، ذلك بالإضافة الي ترسيخ اسم بنك المشرق – مصر فى السوق المصرى مما يترتب عليه نمو البنك فى جميع القطاعات”.

وتعليقاً على التعيين، قالت ايمي بترز، رئيس المجموعة للتسويق في بنك المشرق: “نسعد بانضمام راجية لقيادة قطاع التسويق في مصر. فإن خبرتها التسويقية الواسعة في مصر وخارجها تعد بمثابة إضافة جديدة لبنك المشرق – مصر، أتطلع للعمل معها على تحقيق خططنا الطموحة للنمو في هذا القطاع والتأكيد على الاتصال الفعال مع جميع عملائنا فى مصر”.

وعلقت راجية قائله: ” يسعدني الانضمام لفريق عمل بنك المشرق – مصر. يشهد القطاع المصرفى فى الوقت الراهن تحولات جزريه تعظم دور التحول الرقمى و التسويق الرقمى. كما يساهم قطاع التسويق بشكل رئيسي في تمكين البنك من تقديم منتجات و خدمات البنك الرقميه بطريقه سهله و فعاله الى كافه العملاء من خلال قنوات التسويق المختلفه”

والجدير بالذكر، أن راجيه سمير قد تولت العديد من المناصب في قطاع التسويق في مختلف شركات عالميه مثل أمازون وسامسونج وفودافون و بريتش أمريكان توباكو شمال أفريقيا (BAT)، كان آخر منصب لها رئيس قطاع التسويق بشركه أمازون قبل انضمامها لبنك المشرق-مصر

شاهد أيضاً

بنك مصر يشارك في الطرح العام لشركة إي فاينانس ببيع 15% من حصته

شهدت سوق الأوراق المالية طرح شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية (“الشركة”) المتخصصة في التكنولوجيا …