تعيين أحمد مبارك رئيساً لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ببنك المشرق – مصر

قام بنك المشرق مصر بتعيين أحمد مبارك رئيساً لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. ويمتلك أحمد خبرة أكثر من 19 عامًا في البنوك الدولية و وزارة المالية المصرية. حيث شغل أحمد منصب مساعد مستشار وزير المالية لإدارة الدين العام، والعديد من المناصب البنكية في قطاعات الإستثمار وتمويل الشركات الكبري، أخرها رئيس قطاع الشركات متعددة الجنسيات ببنك أتش أس بي سي بسلطنة عمان.

وتعليقًا على التعيين، قال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق: “نسعد بإنضمام أحمد لقيادة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. فإن خبرته المصرفية الواسعة في مصر وخارجها إضافة لبنك المشرق مصر، أتطلع للعمل معه على تحقيق خططنا الطموحة للنمو في هذا القطاع وتقديم  تجربة مصرفية متميزة لعملائنا”.

 أضاف عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر: “إن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يمثل أهمية إستراتيجية للإقتصاد المصري، لما له من دور في توسيع القاعدة الصناعية وزيادة معدلات التوظيف. وفي إطار المبادرات المتعددة من البنك المركزي المصري والإهتمام الذي توليه الدولة لهذا القطاع، فإننا نتطلع في بنك المشرق مصر إلي القيام بدور ريادي في دعم إحتياجات هذا القطاع. وذلك من خلال التوسع في التمويل والإستثمار في أحدث التطبيقات والمنصات الرقمية وتعيين أفضل الكوادر البشرية، بما يعزز دورنا في هذا القطاع ويساهم في تحقيق الشمول المالي.

وعلق أحمد مبارك قائلاً: تعد المشروعات الصغيرة والمتوسطة من أكثر القطاعات الواعدة في السوق المصري. تختلف الإحتياجات التمويلية للشكرات في هذا القطاع بحسب طبيعة النشاط وحجم الشركة. ويسعدني قيادة فريق العمل في بنك المشرق على طرح برامج تمويلية جديدة تناسب مختلف الشرائح والقطاعات الصناعية والخدمية، بما يلبي إحتياجات هذا القطاع. كما نسعي إلي تقديم تلك الحلول المصرفية مدعومة بمنصة رقمية تسهل على عملائنا إدارة التدفقات النقدية والمدفوعات بشكل فعال.  

شاهد أيضاً

بنك مصر يشارك في الطرح العام لشركة إي فاينانس ببيع 15% من حصته

شهدت سوق الأوراق المالية طرح شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية (“الشركة”) المتخصصة في التكنولوجيا …