تزامناً مع عودة الدراسة

بنك المشرق مصر يقدم عرض على المصاريف الدراسية كاش باك يصل إلى ٥۰٪

بمناسبة موسم العودة إلى الدراسة، وتماشياً مع خطة البنك الطموحة التي تهدف إلى تقديم حزمة متنوعة من العروض والخدمات المتميزة لتلبية احتياجات العملاء وتخفيف العبء عنهم، أعلن بنك المشرق مصرعن إطلاق عرض العودة إلى الدراسة لمستخدمي بطاقات بنك المشرق الائتمانية. يشمل العرض التمتع بالاسترجاع النقدي (كاش باك) الذي يصل إلى ٥۰٪ عند استخدام البطاقة الائتمانية فى سداد مصاريف الدراسة ويشمل ذلك العرض جميع المدارس والجامعات، وذلك من شهر يوليو حتى نهاية شهر أكتوبر القادم.

كما يتيح بنك المشرق مصر لعملائه إمكانية سداد أقساط المصاريف الدراسية لمدة تصل إلى 36 شهر بفوائد مخفضة ويتم استرجاع ٥۰٪ من إجمالي المصاريف المستحقة بحد أقصى خمسة ألاف جنيهاً مصرياً.

يشمل العرض جميع البطاقات الإئتمانية بالاضافة إلى تقديم العديد من المزايا التي تتضمن خصومات وعروض مختلفة من حوالي مائتي متجر، علاوة على إمكانية الحصول على نقاط مكافأت على كل عملية شرائية يقوم بها العميل طوال العام.

 للاستفادة من العرض على المصاريف الدراسية يجب ان تكون عملية الدفع داخل مدرسة او جامعة وارسال كلمة school على 29677 لاسترجاع الكاش باك فى الشهر التالي من إجراء عملية الدفع.

شاهد أيضاً

بهدف استغلال عدد من الأراضي المملوكة للبنكين.. بروتوكولات تعاون بين وزارة الدفاع والبنك الأهلي المصري وبنك مصر

تماشيا مع توجهات الدولة، وبالتنسيق مع البنك المركزي المصري، تم توقيع عدد من بروتوكولات التعاون …