تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

بنك saib يقيم يوم رياضي لذوي القدرات والهمم ضمن فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم

امتداداً لإستراتيجية بنك  saib أحد أبرز البنوك العاملة في السوق المصري لدعم ذوي القدرات والهمم، أقام البنك بالتعاون مع  وزارة الشباب والرياضة – يوم ترفيهي رياضي لذوى القدرات والهمم تحت رعاية السيد الدكتور/أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، بهدف دمجهم في المجتمع، وبث روح المنافسة الشريفة بينهم.

نظم بنكsaib  اليوم الترفيهي بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية مع الادارة المركزية لشئون  مكتب الوزير (لذوي القدرات و الهمم)، ويأتي ذلك تزامناً مع فعاليات اليوم العالمي لذوى القدرات والهمم.

تضمن اليوم عدة أنشطة رياضية وتثقيفية بمشاركة أكثر من 300 مشارك من ذوي القدرات والهمم من محافظات القاهرة والجيزه وبني سويف الذين شاركوا في عدة ألعاب منها مباريات كرة القدم للصم، ومباريات الكرة الطائرة، وكرة سلة ومسابقة عدَو للمكفوفيين.  كما قام البنك بتقديم العديد من العروض خلال هذا اليوم الترفيهي للمشاركين، ضمن مبادرة الشمول المالي حيث قام بإصدر بطاقات saib مسبقة الدفع مجاناً  للمشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة وفتح حسابات بنكية لهم بالاضافة الى إصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجاناً من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

وفي ختام اليوم الترفيهي تم تنظيم ندوة قام من خلالها موظفي البنك بشرح مفهوم الشمول المالي والمنتجات البنكية المختلفة، كما قام بنك saib بإصدار بطاقات saib مسبقة الدفع مجاناً لجميع الفائزين ومنحهم أرصدة عليها بالإضافة إلى توزيع الميداليات على الفائزين في جميع المسابقات.

وأوضح الأستاذ/ عمرو نصير- رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع، أن البنك ينتهج سياسة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع خططه وسياساته.  وأضاف “نحرص في بنك saib على التوسع في مختلف الخدمات التي نقدمها لعملائنا من ذوي الهمم، والتي تشمل التيسير على العملاء ذوي الاعاقات الحركية من خلال تعديلات إنشائية بالفروع الجديدة لتناسب احتياجاتهم، كما نعمل على التوسع في إتاحة عدد أكبر من ماكينات الصراف الالي المخصصة لذوي الهمم وتحديث الموقع الالكتروني للبنك لجعل محتوى الموقع أكثر سهولة وقابلية للاستخدام من قبل الأشخاص ذوي الهمم وجاري العمل على إتاحة عرض منتجات البنك وخدماته بلغة الإشارة على الشاشات المتواجدة داخل الفروع.

وصرح السيد عمرو عثمان- رئيس التسويق والاتصال المؤسسي، أن تنظيم هذا اليوم الترفيهي يأتي امتداداً لإستراتيجية بنك saib لدعم ذوي الهمم كأحد أهم محاور استراتيجية المسئولية المجتمعية للبنك، والذي يبدو واضحاً في حرص البنك على التوسع في مختلف الخدمات التي يتيحها لعملائه من ذوي الهمم، بحيث يمكنَهم من الاستفادة التامة من كافة الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، لتلبية مختلف متطلباتهم واحتياجاتهم اليومية. ويولي البنك إهتماما كبيراً بذوي الاحتياجات الخاصة فى العديد من المجالات الصحية  و قد أطلق البنك قوافل مبادرة «صحة وهمة» بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم أ . بدران الخيرية، والتى تقوم بالكشف وتقديم الرعاية الطبية للأطفال ذوي الهمم في دور رعاية داخل القاهرة.

  كما قام البنك بإجراء عمليات قسطرة قلب للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة (متلازمة داون) فى مركز أسوان للقلب ضمن بروتوكول التعاون مع مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب.

شاهد أيضاً

لحضور منتدى شباب العالم 2022…المصرف المتحد يوفد 12 شاب وشابة من القطاع المصرفي

القاهرة : 12 يناير 2022 تعزيزًا لدور الشباب في إثراء الحوار والتفاعل الثقافي والحضاري بين …