بهدف تقديم الخدمات المصرفية المتميزة والمبتكرة لعملائه

بنك المشرق مصر يطلق أولى حملاته الصيفية لعملاء التجزئة المصرفية

البهي: تلبية احتياجات العملاء وإرضائهم يأتي على رأس أولويات بنك المشرق مصر…إطلاق الحملة الجديدة يعزز من محفظة البنك

حماد: إطلاق حملات صيفية متعددة لتقديم تجربه مصرفية فريدة من نوعها…نتطلع إلى نمو محفظة القروض ونسبة ودائع البنك في السوق المصري

تماشياً مع توجه الدولة والبنك المركزي في تشجيع عملاء جدد في الانضمام للقطاع المصرفي، أعلن بنك المشرق مصر عن إطلاق أولى حملاته الصيفية التي تقدم للعملاء فرصة الادخار والاستثمار الآمن، إضافة إلى إمكانية الفوز بجوائز مالية كبرى تبدأ بمبلغ ألف درهم إماراتي وتصل إلى مليون درهم إماراتي. وذلك حتى نهاية شهر أغسطس  الحالي.

يأتي إطلاق هذه الحملة في إطار استراتيجية البنك التي تهدف إلى تقديم باقة خدمات متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة لتلبية احتياجات العملاء من الشرائح الاجتماعية المختلفة. تقدم أحدث حملات المشرق فرصة المشاركة في سحب على شهادات المليونير، والتي بدورها ستعزز فرصة الفوز بالجوائز المالية الكبرى، وذلك في حال قيام العميل بإيداع أو إقتراض مبلغ مائة ألف جنية أو أكثر.

ومن جانبه قد أكد عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر حرص البنك على دعم خطط الدولة لتعزيز الشمول المالي وتطوير القطاع المصرفي، قائلاً “يعمل بنك المشرق مصر وفق استراتيجية تركز دائماً على التوسع في تقديم خدمات ومنتجات متكاملة ومبتكرة تحت سقف واحد لتلبية احتياجات العملاء، وتأتي الحملات الصيفية للبنك  بهدف تعزيز محفظة منتجات البنك، كما يعمل البنك على خلق قنوات إلكترونية متطورة لتقديم الخدمات المصرفية بهدف تلبية إحتياجات العملاء المختلفة”

وقد صرح هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع أن إطلاق الحملة الجديدة يعكس إيمان البنك بتقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها، وتعد بمثابة خطوة مهمة لزيادة قاعدة العملاء. وأضاف “يقدم البنك فرصة حصول العملاء على شهادات المليونير التي تعزز فرصة الفوز بجوائز مالية كبرى، مما يساهم في نمو محفظة القروض ونسبة ودائع البنك في السوق المصري”.

شاهد أيضاً

بهدف استغلال عدد من الأراضي المملوكة للبنكين.. بروتوكولات تعاون بين وزارة الدفاع والبنك الأهلي المصري وبنك مصر

تماشيا مع توجهات الدولة، وبالتنسيق مع البنك المركزي المصري، تم توقيع عدد من بروتوكولات التعاون …