بنك saib يسلم سيارة للفائز بالجائزة الكبرى لحساب الدهب

أقام  بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي في مصر احتفالية بالإعلان عن توزيع الجائزة الكبرى على حساب الدهب واسم الفائز بسيارة Peugeot 3008 ،  وذلك ضمن الحملة التسويقية التي أطلقها البنك على «حســـاب الدهب»  و التي تمنح جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك.

وكان بنك saib قد قام بتطوير «حســـاب الدهب» وإعادة إطلاقه ليشمل زيادة عدد الفائزين سنوياً وأيضاً إضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى “سيارة” من خلال السحب السنوي على الحساب، وقد أسفر السحب الذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي عن فوز عمر محمد رشاد فرع طنطا.  

جدير بالذكر أن بنك saib قام بتوزيع 72 جنية ذهب ل 24 عميل خلال الجولة الثانية.

و قد قام الأستاذ عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والإتصال المؤسسي، بتسليم السيارة للفائز وذلك في حفل أقيم بفرع كونكورديا – بالم هيلز ، 6 أكتوبر.

صرح الأستاذ عمرو نصير نحرص دائما على تطوير وتقديم أفضل المنتجات المصرفية التنافسية مع توفير مستوي متميز من الخدمة المصرفية و أن هذه الحملة

 تأتي في إطار تعزيز استراتيجية البنك التوسعية بتقديم منتجات مصرفية تنافسية تلبي كافة احتياجات العملاء، مما يسهم في اجتذاب شرائح متنوعة من العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالي .

وأشار الي ان البنك قد حقق طفرة كبيرة في جميع خدمات التجزئة المصرفية خلال الفترة الماضية مما ساهم في تحقيق نتائج أعمال مميزة .

شاهد أيضاً

بنك مصر يشارك في الطرح العام لشركة إي فاينانس ببيع 15% من حصته

شهدت سوق الأوراق المالية طرح شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية (“الشركة”) المتخصصة في التكنولوجيا …