بنك كريدي أجريكول مصر يفتتح ثلاث فروع جديدة

على مستوى الجمهورية أينما وجدوا. من خلال الاستمرار و ليكون الأقرب لعملائه وتحقيق رضا العملاء

أعلن بنك كريدي أجريكول مصر افتتاح أحدث فروعه «بنكي ستور banki Store» حسن المأمون بمدينة نصر  وسيتي ستارز بداخل المركز التجاري والرحاب 2 وهو الثاني على مستوى مدينة الرحاب . ويأتي ذلك تنفيذا لخطة البنك في مد وتطوير شبكة الفروع تحقيقا لمزيد من الانتشار لتوسيع قاعدة خدمات البنك والوصول لاكبر عدد من العملاء. وتقديم تجربة مصرفية متميزة.

ويعد «banki Store» نموذجاً مبتكراً للفروع التي تعتمد على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية 100% رقمي 100 %. بشرى . وقد تم اطلاق نموذج الفرع المتكامل في 2018 في اطار استراتيجية البنك لتوسيع قاعدة الخدمات البنكية الرقمية وتحقيق رضا العملاء وخدمة المجتمع من خلال خدمات مبتكرة من شأنها دعم ثقافة التحول الرقمي.

وتتوافر في فروع  banki Store عدد من الخدمات التي تهدف لتحقيق تجربة بنكية متميزة للعملاء بداية من موظفي الاستقبال (Digital Greeter) وتكون مسؤوليتهم إرشاد العملاء  إلى وجهتهم داخل الفرع مع تقديم الدعم اللازم وفقاً لاحتياجاتهم، وتقديم كل أنواع الدعم للعملاء غير المسجلين في الخدمات المصرفية الرقمية ببنك كريدي أجريكول مصر، لمساعدتهم على التسجيل الذاتي باستخدام الأجهزة المحمولة، والأجهزة اللوحية بنظام iOS وAndroid، مما يسمح لهم إجراء معاملاتهم المصرفية عن بعد في الوقت الذي يناسبهم، ويستطيع العملاء الذين يحتاجون إلى استشارة الخبراء حول مواضيع مختلفة في البنك التحدث معهم وجها لوجه، عبر مكالمات الفيديو، بمساعدة مديري علاقات العملاء المختصين.

يشار إلى أنه بافتتاح  الثلاث الفروع في حسن المأمون بمدينة نصر، والرحاب 2 وسيتي ستارز يصل عدد فروع  بنكي ستور banki Store،  من كريدي أجريكول إلى احدى عشر فرع، حيث شهد عام 2018 افتتاح أول فروع بنك كريدي أجريكول من «بنكي ستور Banki Store»، في التجمع الخامس وآخر في داندي مول، كنموذج عملي لخطة التحول الرقمي التي يتبعها البنك وللفروع التي تعتمد بالكامل على التطبيقات التكنولوجية في تقديم خدماتها للعملاء، كما توالى خلال العام افتتاح عدد من الفروع المبتكرة بنكي ستور “banki Store” منها فرع ميدان المساحة في الدقي، وفرع مدينة طنطا، وفرع مدينة شبين الكوم، وسيتى ستارز، والشيخ زايد، وفرع جليم بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

بنك مصر يشارك في الطرح العام لشركة إي فاينانس ببيع 15% من حصته

شهدت سوق الأوراق المالية طرح شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية (“الشركة”) المتخصصة في التكنولوجيا …