بنك المشرق – مصر يفتتح فرع جديد بالزمالك

تماشياً مع استراتيجية بنك المشرق – مصر في تطوير الخدمات لعملائه، قام البنك بافتتاح فرعه الجديد المبتكر وعلى أحدث التصميمات بمنطقة الزمالك وذلك بحضور نخبة من كبار مسؤولي البنك يترأسهم السيد/ عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر والسيد هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع، والأستاذ حازم الوكيل، مدير فروع غرب القاهرة بالإضافة إلى كبار العملاء بالبنك.

هذا ويعد فرع “الزمالك” الجديد أحد الفروع المتميزة للبنك، فقد زود بكافة التجهيزات الحديثة وذلك لضمان مستوى خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل، هذا إلى جانب وجود منطقة مخصصة للخدمات الرقمية ( Digital Corner) في الفرع لتوعية وتشجيع العملاء الحاليين بكيفية استخدام القنوات الرقمية والاعتماد عليها كمرحلة اولى تنفيذأ لاستراتيجية البنك للتحول الرقمي، يليها اطلاق فرع الكتروني متكامل يعمل بأفضل التقنيات في فئته لتقديم حلول مصرفية مريحة للعملاء.

أوضح عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر أن الفرع الجديد هو الأكثر تطوراً في شبكة فروع البنك حيث يضم التوازن بين الخدمات المصرفية والاستشارات البنكية إلى جانب الخدمات الرقمية مما يضمن الوصول بخدماتنا لشرائح العملاء المستهدفة.

كما أضاف هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع إن الفرع الجديد يجمع بين حداثة التصميم الذي يتماشى مع المعايير العالمية الحديثة ومستوى عالي من الخدمات المصرفية التكنولوجيا حيث هدفنا هو تقديم أعلى مستوى من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا سواء من عملاء التجزئة المصرفية أو عملاء المشرق الذهبي. وأضاف حماد أن الفرع الجديد يأتي في سياق تطبيق البنك لمبدأ الشمول المالي لدعم التحول الرقمي بما يتماشى مع توجهات البنك المركزي المصري. كما نوّه عن خطة البنك لزيادة عدد فروع بنك المشرق مصر خلال عام ٢٠٢١.

الجدير بالذكر أن فرع الزمالك يوفر عدد من ماكينات الصراف الآلي والتي تمكن العميل من السحب والايداع وغيرها من الخدمات التي تقدمها آلات الـATM   وذلك لتلبية احتياجات المواطنين البنكية من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة.​

شاهد أيضاً

بنك مصر يشارك في الطرح العام لشركة إي فاينانس ببيع 15% من حصته

شهدت سوق الأوراق المالية طرح شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية (“الشركة”) المتخصصة في التكنولوجيا …