بنك المشرق – مصر – يطلق برنامجه الجديد “قرض التربو” لرجال الأعمال والمهن الحرة

الإقتصاد المصري يعتبر الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعلى الرغم من الوباء وآثاره، فإن اتجاه النمو في مصر آخذ في الإرتفاع، ويعد بنك المشرق – مصر من أشد المؤمنين بالإقتصاد المصري ومرونته.  ولقد أطلقوا الآن منتجًا جديداً ” قرض التوربو” الذى يعالج على وجه التحديد الفجوة في السوق المصري لتمويل الأفراد أصحاب الأعمال الحره -.

يعتبر مئات الآلاف من رجال الأعمال والمهن الحرة العمود الفقري الذي يدفع عجلة الإقتصاد في أى بلد للأمام. ولذلك فقد صمم بنك المشرق – مصر برنامجاً للتمويل يناسب رجال الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة للأستخدام الشخصي فقط.

وعلق أ. عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر قائلاً: “إن مساعدة عملائنا على تحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال خدماتنا المصرفية هو أمر نفخر به. كما أننى أؤمن بشدة بأهمية قطاع رجال الأعمال وإطلاق هذا المنتج هو شهادة على التزامنا تجاه هذا المجتمع على وجه الخصوص خلال هذه الأوقات الصعبة “

كما أشار أ. هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع لبنك المشرق – مصر، إلى أن قرض التربو منتج رائد بالسوق ويمتاز بمنح موافقات إئتمانية سريعة في غضون ٤٨ ساعة وبحدود إئتمانية تصل إلى ٧٥٠ ألف جنيه مصري ومدد سداد طويلة تصل حتى ٧ سنوات. وعلق قائلاً : “نحن نؤمن بهذا القطاع ويسعدنا أن ندعم رجال الأعمال الذين يلعبون دوراً مهماً في تنمية البلد وتوظيف الآخرين والذين يساعدون على النمو العام للاقتصاد”.

أي رجل أعمال يرغب في الحصول على هذا العرض يرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة  “تربو” على رقم ٢٩٦٧٧.  تطبق الشروط والأحكام الخاصة ببنك المشرق مصر.

شاهد أيضاً

لتقديم أفضل خدمة لعملائه.. البنك الأهلي المصري يطرح منتجا جديدا تحت مسمى ” خدمة الحساب الوسيط “

أطلق البنك الأهلي المصري منتجا جديدا تحت مسمى ” خدمة الحساب الوسيط ” يقدم من …