بنك القاهرة يطرح شهادة “جولد السنوية” بالجنيه المصري بعائد 25% لفترة وجيزة

أصدر بنك القاهرة شهادة  “جولد السنوية”  لمدة عام بعائد 25% يصرف فى نهاية المدة، كما يطرح البنك نفس الشهادة بعائد 22.5% يصرف شهرياً، وذلك لفترة وجيزة لحين تحقيق الحصيلة المستهدفة.

تأتى تلك الخطوة فى إطار حرص البنك المتواصل لتلبية متطلبات كافة شرائح العملاء وتحفيز أصحاب الودائع للحفاظ على القيمة الشرائية لمدخراتهم، وكذلك تحفيز القيمة الإدخارية للجنيه المصرى من خلال تقديم افضل عائد تنافسى يعمل على تعظيم قيمة المدخرات بالجنيه المصرى.

هذا وتتمتع الشهادة بالعديد من المزايا التنافسية من حيث معدل العائد ودورية الصرف، ويتم الاستفادة من هذه الشهادة منذ بدء احتساب العائد من اليوم التالي للشراء، ولا يمكن إسترداد قيمة الشهادة دون مرور 6 أشهر، وعقب انتهاء مدة الشهادة يتم استرداد كامل قيمتها الأسمية.

 كما يمكن الإقتراض بضمان الشهادة بنسبة 90% من قيمتها ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها وبدون حد أقصى للشراء وذلك من خلال فروع بنك القاهرة والبالغة نحو 248 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

شاهد أيضاً

بنك القاهرة يحصل على قرض مساند بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD والمؤسسة البريطانية الدولية للإستثمار BII

التمويلات المقدمة موجهة لدعم نمو البنك: يدعم التمويل المقدم من البنك الاوروبي والمؤسسة البريطانية الدولية …