المعهد المصرفي بعقد ندوة عبر الانترنت بعنوان “Bankability of Investments in Renewable Energy” بالتعاون مع House Of Training / ATTF

نظم المعهد المصرفي المصري، يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر 2020، ندوة عبر الانترنت بعنوان Bankability of Investments in Renewable Energy، وذلك بالتعاون مع House Of Training / ATTF. وبحضور الأستاذة / ليلي العطيفي – مدير عام أول إدارة البحوث والتوعية والأستاذة/ زينب عبد الرازق- مدير عام أول إدارة تطوير الأعمال والتعاون الدولي بالمعهد المصرفي المصري.

كما حضر الندوة ما يزيد علي 50 مشارك من مختلف البنوك المصرية. وذلك باستضافة المتحدثMr. Graham Cheshire- Senior Expert, ATTF.

وخلال الندوة، تم تسليط الضوء على مشاريع الطاقة المتجددة المطبقة في مصر، ومؤشرات الأداء الرئيسية، إلى جانب طرق التمويل المستخدمة لدعم متخذي القرار. بالإضافة إلى أهمية تطبيق مشاريع الطاقة المتجددة التي تضمن التنفيذ والسداد السلس للقروض، مع مراعاة ربحية البنك وجودة محفظة القروض في المقابل.

وفي نهاية الندوة، تم فتح باب النقاش مع المتحدث والسادة الحضور وتم تبادل الرؤي والأفكار المختلفة.

شاهد أيضاً

المعهد المصرفي المصري ومعهد الخدمات المالية والشركة المصرية للاستعلام الائتماني بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي أي زد) مصر يطلقون سلسلة ندوات “التصنيف الائتماني الرقمي”

أدركت البنوك والمؤسسات المالية الناجحة في القرن الحادي والعشرين أهمية البيانات لعملياتها التجارية. تهدف سلسلة …