المعهد المصرفي المصري ومعهد الخدمات المالية والشركة المصرية للاستعلام الائتماني بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي أي زد) مصر يطلقون سلسلة ندوات “التصنيف الائتماني الرقمي”

أدركت البنوك والمؤسسات المالية الناجحة في القرن الحادي والعشرين أهمية البيانات لعملياتها التجارية. تهدف سلسلة ندوات “التصنيف الأئتماني الرقمي” إلى تعزيز المعرفة في مجال التصنيف الائتماني لتمكين المؤسسات المالية من اتخاذ قرارات ائتمانية سريعة وموثوقة ومستديمة. سلسلة الندوات مصممة بشكل احترافي لضمان ملاءمتها للعاملين بالقطاع المصرفي وقطاع الخدمات المالية غير المصرفية وكذلك المنظمين. 

من ناحيته أضاف أندرياس روب، مدير مشروع تشجيع امكانية الحصول على الخدمات المالية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في جي أي زد مصر،” أداة التصنيف الكفء والفعالة تشبه آلة السيارة. إذا تم ادارتة بشكل صحيح، سوف تقودنا إلى وجهتنا. من خلال هذه الندوات عبر الإنترنت، نقدم تدريبًا ذو جودة عالية للقطاع المالي في مصر. نحن على ثقة من أنها ستدعم القطاع المالي لاتخاذ قرارات ائتمانية جيدة وتحسن من فرص الوصول إلى التمويل خاصة في عصرنا الرقمي.”

تعقد سلسلة الندوات عبر الإنترنت من خلال مدرسة فرانكفورت للتمويل والإدارة بداية من منتصف أكتوبر من خلال مجموعة من الندوات وبحث الحالات. للاطلاع على منهج التدريب وللتسجيل، يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.frankfurt-school.de/home/international-advisory-services/Strengthening-MSME-Financing-After-COVID-19-Through-Digital-Credit

شاهد أيضاً

تنظيم المعهد المصرفي المصري جلسة لمناقشة كتاب HR Hunters للمؤلف هلال عمر

نظم المعهد المصرفي المصري جلسة لمناقشة كتاب HR Hunters للمؤلف/ هلال عمر- خبير إدارة الموارد …