المصرف المتحد يطلق قوافل الإطعام للأسر الأشد احتياجا في سيناء وصعيد مصر بمناسبة شهر رمضان المعظم

أشرف القاضي: رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد

  • قوافل الإطعام تترجم القيم الانسانية المؤسسية للمصرف المتحد وتساهم في القضاء على الجوع.
  • تعبئة كراتين شهر رمضان وتوزيعها بأيادي فريق عمل المصرف في سيناء ومحافظات الصعيد.
  • ثقافة العمل التطوعي داخل نسيج المصرف المتحد.
  • أنشطة إيثار للتنمية المجتمعية تعمل على تعزيز الفكر والنشاط التنموي وتعظيم أداء الفرد للمجتمع.

القاهرة: 21 إبريل 2021

أطلق المصرف المتحد قوافل الإطعام لمئات الأسر الأشد احتياجا في محافظة جنوب سيناء ومحافظات الصعيد بالتعاون مع مؤسسة فاعل خير الأهلية.  وذلك ضمن خطة المصرف المتحد لتوفير الأمن الغذائي لدعم الغير قادرين خلال شهر رمضان المعظم.

حيث قام فريق عمل المصرف المتحد بالمساهمة في تعبئة كراتين الطعام التي تحمل شعار المصرف المتحد لإطعام مئات الأسر في صعيد مصر وسيناء. 

وأعرب أشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد أن قوافل الإطعام تترجم جزء أساسي من قيم المصرف المتحد المؤسسية في مد يد العون والإغاثة ولدعم المحتاجين ونشر الخير خاصة في شهر رمضان المعظم من خلال إدارة إيثار للتنمية المجتمعية.

وأضاف القاضي أن العمل التطوعي والتكافلي موجود بقوة داخل نسيج وتكوينات المؤسسة فجميع الأنشطة التنموية تأتي ضمن منظومة متكاملة للعمل الاجتماعي التنموي التي تدار بفكر وتكنيك معاصر يهدف إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والذي حثت عليه جميع الأديان السماوية.

واوضح أن مثل هذه الانشطة التكافلية التي يقوم بها فريق عمل المصرف تعمل على تعزيز الفكر والنشاط التنموي داخل بيئة العمل وخارج حدود المؤسسة، الأمر الذي يعكس القيم الانسانية في العطاء للقضاء على مشكلة الجوع والتي تعتبر مأساة انسانية عالمية.

شاهد أيضاً

بنك مصر يشارك في الطرح العام لشركة إي فاينانس ببيع 15% من حصته

شهدت سوق الأوراق المالية طرح شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية (“الشركة”) المتخصصة في التكنولوجيا …