استكمالاً لخطة بنك saib للتحول الرقمي و دعماً للشمول المالي إفتتاح saib cube بمول سيتي سنتر –الإسكندرية

إفتتح بنك saib، أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي، رابع مركز للتثقيف المالي  “saib Cube” وذلك في سيتى سنتر مول – محافظة الإسكندرية ، حيث أكد الاستاذ / عمرو نصير-  رئيس مجموعة التجزئة المصرفية و قنوات التوزيع  أن مراكز التثقيف المالى تعد نموذجا جديدا يقدمه البنك ضمن استراتيجيته للتحول الرقمي، حيث تقوم هذه المراكز على مبدأ الخدمات الذاتية للعملاء الذين هم في حاجة لخدمات سريعة، وكذا جذب فئات الشباب الذين تعد التكنولوجيا الحديثة هي أساس تعاملاتهم اليومية، وهو الأمر الذي يجعل لبنك saib الريادة في زيادة الوعى والمعرفة المصرفية لجميع فئات المجتمع ، حيث تعمل تلك المراكز على خدمة وإرشاد العملاء والرد عن اية استفسار في كيفية استخدام الخدمات المتاحة داخل saib cube  ،بالإضافة إلى الترويج للخدمات المصرفية بوجه خاص ومفهوم الشمول المالي بشكل عام.

وأشار الاستاذ نصير أنه تم افتتاح 4 مراكز تثقيف مالي   saib Cube  منذ بداية العام الجاري في محافظتي القاهرة  بمول العرب و مول مصر و في  طنطا بمول طنطا إضافة إلى المركز الذي تم إفتتاحه حالياً بسيتى سنتر مول – محافظة الإسكندرية. وأضاف أن البنك ينفذ خطة انتشار مدروسة لفروعه التقليدية، حيث وصل عدد الفروع حاليا نحو ٣٥ فرع للبنك ولدينا خطه للتوسع في الدلتا والصعيد.، ونحرص في بنك saib على اختيار أماكن الفروع الجديدة بعناية وطبقا لمعايير عديدة أبرزها الموقع الجغرافي المناسب والشريحة المستهدفة من العملاء.

 وأوضح أن ماكينات الصراف الآلي تمت مضاعفتها حيث بلغت عددها 96 ماكينة حاليا مقارنة بنحو 48 ماكينة عام 2020، ويستهدف البنك زيادة عدد ماكينات الصراف الآلى لتعزيز تواجده وسط التجمعات السكنية والخدمية للموطنين على مستوى كافة محافظات الجمهورية وليس القاهرة الكبرى فحسب.

و أضاف الأستاذ / محمد على- مدير إدارة الخدمات الإلكترونية و الابتكار، أن saib cube  هو مفهوم مختلف للخدمة المصرفية يستهدف التواجد بين التجمعات الكثيفة للعملاء من خلال تصميم جذاب يتضمن الاستغلال الأمثل للمساحة، حيث تشمل الخدمات المقدمة ماكينة صراف آلى و شاشة تفاعلية لعرض منتجات البنك، بالإضافة إلى توفير “تابلت” لتسهيل الدخول على خدمة الانترنت البنكية، بالإضافة إلى خدمة الهاتف الصوتى  “saib voice” ، والذي يتيح للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء، مشيرا أن تلك المراكز تستقبل عملاء البنك على مدار 7 أيام في الأسبوع من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

 كما يعتبر saib Cube هو أحد أدوات نشر الثقافة المالية بين كافة شرائح المجتمع، حيث يهدف بالأساس إلى نشر الوعي المجتمعي بشروط وخصائص الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة والفروق بينها وكيفية مساعدة العملاء في اختيار المنتج المناسب لاحتياجاته.

شاهد أيضاً

لحضور منتدى شباب العالم 2022…المصرف المتحد يوفد 12 شاب وشابة من القطاع المصرفي

القاهرة : 12 يناير 2022 تعزيزًا لدور الشباب في إثراء الحوار والتفاعل الثقافي والحضاري بين …