اختيار المعهد المصرفي المصري لتنفيذ منصة ” افهم بيزنس”بالتعاون مع “مبادرة رواد النيل” ودعم “التعاون الألماني”

تم اختيار المعهد المصرفي المصري بالتعاون مع مبادرة رواد النيل ودعم التعاون الألماني، لتنفيذ منصة “افهم بيزنس”، وهي منصة صممت خصيصاً لتقديم كافة الاستشارات القانونية والمالية والتسويقية لرواد الأعمال، وذلك من خلال قاعدة بيانات ضخمة تضم مجموعة متميزة من الخبراء من مختلف التخصصات.

وتجدر الإشارة، أن هؤلاء الخبراء يتم اعتمادهم من قبل المعهد المصرفي من خلال تزويدهم بدورات تدريبية متخصصة في مجال تقديم الاستشارات، مع ضرورة اجتيازهم لتلك الدورات بنجاح.

تتيح منصة” افهم بيزنس” لرواد الأعمال تقديم مجموعة من الأسئلة الشائعة شاملة الإجابات عليها، وذلك لمساعدتهم في الحصول على كافة المعلومات اللازمة لمساعدتهم في بدء المشروع الخاص بهم.

كما تشمل منصة ” افهم بيزنس” بيانات مراكز تطوير الأعمال الخاصة بمبادرة رواد الاعمال، والتي تشمل مجموعة واسعة من الخدمات مثل: تكوين فكرة مشروع جديد وكيفية تأسيسه والتدريب وبناء القدرات والحصول على التمويل والتراخيص اللازمة لإقامة المشروع. 

شاهد أيضاً

إدارة البحوث والتوعية بالمعهد المصرفي تستكمل تنفيذ المرحلة الثالثة من مبادرة البنك المركزي المصري FinYoLogy-FinTech for Youth

في ضوء استراتيجية البنك المركزي المصري الخاصة بالتكنولوجيا المالية والابتكار أطلق البنك المركزي مبادرة FinYoLogy-FinTech …