احتفالا بيوم المرأة المصرية : أطلق المصرف المتحد حملة “الست المصرية .. قلب الدنيا”

القاهرة: 16 مارس 2021

تحت شعار “ست المصرية .. قلب الدنيا ” اطلق المصرف المتحد حملة لمشاركة عميلات المصرف وفريق العمل من السيدات والانسات احتفالهن  بيوم المراة المصرية علي مستوي جميع فروع المصرف المتحد ال 65 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.  كذلك علي مستوي صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي.  وذلك تقديرا لدور المراة المصرية الحيوي في كل مناحي الحياة. 

هذا وصمم المصرف المتحد اطار فرعوني مميز لجميع صور العميلات وفريق عمله من الموظفات مما يعكس شخصية المراة المصرية القوية منذ الحضارة المصرية القديمة وتقديرا لدورهن المؤثر علي مر العصور. 

ويقول اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد – ان شهر مارس يمثل تقدير عالمي ومحلي للادوار الكثيرة التي تلعبها المرأة في جميع مناحي الحياة.  فهو يعد إشادة حقيقية باعمالها العظيمة والمهمة في الحياة كشريك اساسي في البناء والتقدم. 

واعرب القاضي ان هذه النوعية من الفاعليات تعتبر من الانشطة التي يقوم بها قطاع الاتصال المؤسسي كجزء من الخطة السنوية لتعظيم الفاعلية بين فرق العمل المختلفة من جانب والعملاء من جانب اخر علي صعيد مواقع التواصل الاجتماعي. بهدف  زيادة التفاعل بين فريق العمل من جانب وبين العملاء من جانب اخر.  فضلا عن مد جسور التواصل  من خلال تسليط الضوء علي دور المراة الفعال في المجتمع.

شاهد أيضاً

لتقديم أفضل خدمة لعملائه.. البنك الأهلي المصري يطرح منتجا جديدا تحت مسمى ” خدمة الحساب الوسيط “

أطلق البنك الأهلي المصري منتجا جديدا تحت مسمى ” خدمة الحساب الوسيط ” يقدم من …