اتحاد المصارف العربية يمنح

المصرف المتحد جائزة التميز الرقمي”لافضل مؤسسة مالية عربية” 2020

The Best Arab Digital Financial Institution 2020

القاهرة: 29 مايو 2021

اعلن اتحاد المصارف العربية امس فوز المصرف المتحد بجائزة التميز الرقمي “لافضل مؤسسة مالية عربية 2020 The Best Arab Digital Financial Institutions وذلك في دورته الثانية والتي عقدت بالعاصمة اللبنانية بيروت.  بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات AICTO.

منح المصرف المتحد جائزة التميز الرقمي “لافضل مؤسسة مالية عربية 2020

 The Best Arab Digital Financial Institutions تكليلا لجهوده الضخمة في ابتكار حزمة من الحلول المالية الرقمية.  والتي ساهمت في جذب شرائح مختلفة من العملاء للقطاع المصرفي.  كذلك اجراء سلسلة حملات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري بنجاح لزيادة عدد المستفيدين من الخدمات المالية والرقمية وتمكين شرائح بعينها من المجتمع المصري مثل: المراة والشباب.  فضلا عن حرص المصرف المتحد الكبير علي تطبيقات معايير الجودة العالمية في اداء الخدمة المصرفية, مما ساهم في كسب وولاء العملاء.  هذا بالاضافة الي اطلاق سلسلة من الحملات الاعلامية التوعوية والارشادية حول الاجراءات الاحترازية وطرق الوقاية لتجنب الاصابة بفيروس كورونا.  كذلك الحملات الترويجية والتثقيفية للحلول المالية والرقمية المتميزة والتي اطلقها المصرف المتحد لتحقيق رفاهية العملاء.

اعرب اشرف القاضي –  رئيس المصرف المتحد – انه سعيد بهذه الجائزة التي منحها اتحاد المصارف العربية للمصرف المتحد UAB  بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات AICTO للمصرف المتحد.

واضاف ان جائزة التميز الرقمي “لافضل مؤسسة مالية عربية 2020

 The Best Arab Digital Financial Institutions  تعد 5 جائزة متخصصة في الحلول الرقمية يحصدها المصرف المتحد علي مدار الاربع اعوام الماضية, تضاف الي سجل انجازاته المشرفة ودليل علي احترافية فريق العمل, والذي لم يتواني للحظة عن العمل بمثابرة وعقيدة ثابته عقدت علي النحاج ليحرز هذه النتائج المبهرة.

واعرب القاضي ان النهضة التكنولوجية التي تشهدها مصر حاليا وتبنتها الدولة المصرية والبنك المركزي المصري كاستراتيجية قومية للرقمنة والذكاء الاصطناعي من شانها ان تحول مصر لمركز اقليمي في هذا المجال الواعد.  مدعوما بنجاح مصر في بناء شبكة عملاقة وحديثة للبنية التحتية والطرق وخلق مجتمعات عمرانية وفق تكنولوجيا المدن الذكية.  

واعرب اشرف القاضي أن المصرف المتحد يعمل علي اتاحة الخدمات المالية المتميزة عبر الانترنت والهواتف الذكية والمحفظة الرقمية من خلال باقة “بنك علي الخط”.  كذلك من خلال 5 مراكز رقمية : بمنطقة التجمع الخامس – القاهرة الجديدة والشيخ زايد – 6 اكتوبر وامام نادي الصيد بمنطقة الدقي – بالجيزة ومنطقة الهضبة الوسطي – بالمقطم وايضا المنطقة الصناعية – بجمصة.

فضلا عن ابتكار حلول مالية مثل : ادارة الثروات والسيولة النقدية.  كذلك التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.  وبالتعاون مع I-Score حيث قدم المصرف خدمة : الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة سواء من خلال الموقع الالكتروني او ماكينات الصراف الآلي التفاعلي.  والتي تتيح لهم التعامل بحرية تامة علي اموالهم واستثماراتهم 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع فضلا عن المميزات الكثيرة الاخري.   

حق العملاء التمتع بثمار التكنولوجيا مما ينعكس ايجابيا علي الراحه وتوفير الوقت والنمو النشاط الاقتصادي بشكل عام

واشار القاضي انة مع ارتفاع مستوي ثقافة المواطن المصري, خلق زيادة في الطلب السوقي والتوجه بقوة نحو الخدمات الرقمية. لذلك اولي المصرف المتحد اهتمام ضخم بتطوير كافة انظمته التكنولوجية. فمن حق العملاء التمتع بثمار التكنولوجيا الذكية وتطبيقاتها.  مما له من تاثير مباشر وايجابي علي حياتهم من حيث الراحة وتوفير الوقت والجهد.   الامر الذي يساهم في نمو النشاط الاقتصادي بشكل عام. 

المصرف وسلسلة من الانجازات الرقمية

هذا ومن الجدير بالذكر ان المصرف المتحد قد حصد 5 جوائز دولية متخصصة في مجال المعاملات والحلول الرقمية وهم : 

  • جائزة التميز الرقمي “لافضل المؤسسات المالية العربية” من اتحاد المصارف العربية مايو 2021
  • جائزة “افضل بنك للقنوات المصرفية الاليكترونية 2020” من مجلة الانترناشونال فينانس.
  • كذلك حصل المصرف المتحد علي جائزة “افضل بنك في المعاملات المالية الرقمية” لعام 2019 من مجلة الانترناشونال فينانس الانجليزية. 
  • كما حصل على جائزة “التميز للمصارف الرقمية العربية 2018” من إتحاد المصارف العربية
  • وحصل أيضا علي المركز الثالث في استفتاء اقليمي حول افضل المصارف التي تقدم الخدمات والحلول المالية التكنولوجية الرقمية عام 2018 اجراه اتحاد المصارف العربية.

شاهد أيضاً

لتقديم أفضل خدمة لعملائه.. البنك الأهلي المصري يطرح منتجا جديدا تحت مسمى ” خدمة الحساب الوسيط “

أطلق البنك الأهلي المصري منتجا جديدا تحت مسمى ” خدمة الحساب الوسيط ” يقدم من …